مكتب كمبيوتر للبيع فى مصر

مكتب كمبيوتر يتم تصميمه بأحدث التصميمات عالية الجودة وذلك بنمط عصري مع أدراج ورفوف تخزين مصنع من أجود الخامات وأنواع خشب ام دي اف متاح باللون البني واللون الأبيض والكافية، حيث يتوفر بثلاثة مقاسات مختلفة.

 

أصبح اختيار أفضل مكتب كمبيوتر من أسهل الأمور، حيث هناك مجموعة من العوامل والمميزات الأساسية التي يمكن مراعاتها عند اختيار المكتب مما يجعلك تختار المكتب بكل سهولة.

 

أفضل مكاتب كمبيوتر

 

نقدم لك مجموعة من أفضل أنواع المكاتب المخصصة للكمبيوتر ومن هذه الأنواع:

  • طاولة كمبيوتر مكتبي SHW Memory Preset Electric 

يعتبر مكتب SHW الكهربائي من الخيارات الرائعة للأشخاص الذين يؤمنون بيئة العمل، ويبلغ سطح المكتب 48 بوصة وعرضه 24 بوصة، حيث يسمح للمستخدم الوقوف أو الجلوس في أي وقت، تبلغ سعة المكتب 110 أرطال.

  • طاولة كمبيوتر Coavas Folding Desk No Assembly Required

يوفر مكتب كمبيوتر Coavas مكتب عصري للأشخاص الذين يرغبون المحافظة على أماكن عملهم، حيث أنه لا يحتوي على أي أرفف مدمجة أو أدراج تسحب للخارج، والأرجل المفصلية تكون سهلة التركيب، يبلغ طول المكتب 39 بوصة وعرضه 19 بوصة وارتفاعه 28 بوصة. 

  • مكتب كمبيوتر للألعاب Atlantic Gaming Original Gaming Desk pro - Curved - Front

يحتوي هذا المكتب على مميزات رائعة للاعبين، يبلغ طوله 51 بوصة وعرضه 24 بوصة، أما ارتفاعه 36 بوصة، يوفر المكتب مساحة كبيرة لمكبرات الصوت وأجهزة التحكم ولوحات المفاتيح، كما يأتي مع  المكتب حوامل مكبرات صوت مدمجة ورف لتخزين الألعاب.

 

مميزات مكاتب كمبيوتر

 

تمتلك مكتب كمبيوتر مجموعة من المميزات الضرورية مثل:

  • التصميم الجرافيكي.
  • تحرير الفيديو.
  • المهام الانتاجية التي تحتاج إلى شاشات مزدوجة.

انواع مكاتب الكمبيوتر

 

1-مكتب كمبيوتر Need Computer

 

تعتبر هذه الطاولة من أفضل أنواع الطاولات، حيث تم تصنيعه من خشب بيئي قياسي ذات تشطيب لامع، كما أنه مقاوم للخدش ومقاوم للماء وسهل التنظيف، هذا بالإضافة إلى أن تجميع الطاولة سهلة كل ما عليك هو تثبيت الأرجل الأربعة بالمفاتيح السداسية التي لا تستغرق أكثر من 10 دقائق.

 

2-مكتب كمبيوتر  Dland Home 

 

وهو عبارة عن مكتب بسيط ويتوفر بحجم 47 بوصة و 55 بوصة و63 بوصة، المكتب مصنوع من خشب حبيبي صلب بدون أي غراء صناعي، أرجل هذا المكتب مصنوعة باستخدام طلاء بخاخ الايبوكسي، يتميز الإطار المعدني الفولاذ بسمك يوفر الثبات والمتانة.

 

3-مكتب كمبيوتر منزلي HON BL Series 

 

يأتي المكتب بسطح مصفح له القدرة على تحمل الأشياء الثقيلة والخدوش، كما أنه فعال جداً ويمكن تجميعه في دقيقتين، المنتج متين ويستخدم في المنزل أو العمل.

 

4-مكتب منزلي Tribesigns

 

يتوفر هذا المكتب بعدة ألوان، ويتميز الهيكل المعدني بأنه شديد التحمل، يمنح المكتب متانة ممتازة بحيث لا يتحرك، يبلغ طوله 55 بوصة، والمكتب سهل التجميع والحواف الدائرية آمنة لحمايتك، يمكنك وضع بعض الأشياء في المكتب مثل جهاز توجيه ومودم أو أشياء أخرى.

 

مكتب كمبيوتر أصبح من أهم قطع الأثاث التي لابد وأن تكون في أي من منزل، حيث يتوفر بألوان متعددة وتصميمات رائعة، ويتميز المكتب بالمتانة والتحمل والثبات، كما أنه سهل التركيب، وكذلك سهل التنظيف ونقله من مكان إلى آخر بكل سهولة على رغم حجمه.