مكاتب خشب للبيع فى مصر

يعاني الكثير من الطلاب بالملل وذلك بسبب الجلوس لفترات طويلة على مكاتب دراسية بسبب المذاكرة، لذلك نقدم لكم مجموعة من الأفكار التي تتناسب مع الجميع في مراحل العمر المختلفة وذلك من خلال الديكورات المبهجة التي تشجع على المذاكرة.

 

مكتب دراسة خشبي

 

مكتب خشبي مصمم بتصميمات عصرية مصنوعة من الخشب الصلب أما عن الأرجل فهي معدنية، ومتاح بعدة ألوان، أما المقاس يكون عمق 70 سم، الارتفاع 78 سم، العرض 140 سم.

مكاتب للمذاكرة 

 

مع دخول العام الدراسي، فلابد من التعرف على أسعار مكاتب دراسية في العديد من الأماكن حيث تقدم أسعار مناسبة للجميع، تعد المكاتب الدراسية من أهم قطع الأثاث في المنزل التي لا غنى عنها، فلا يوجد منزل لا يوجد به طالب أو طالبة يحتاج إلى مكتب كريح يجلس عليه أوقات المذاكرة.

 

هناك العديد من أشكال المكاتب المتنوعة والمختلفة من حيث نوع الخشب التي يتم التصنيع منها، كما أن الأسعار تختلف على حسب شكل المكتب وجودة الخامات، لذا فإذا كنت ترغب الجلوس في مكان مريح يساعدك على المذاكرة الجيدة كل ما عليك هو الحصول على مكاتب دراسية جيدة.

 

أنواع المكاتب الدراسية

 

  • مكاتب تصنع من خشب الزان ويكون هذا النوع أكثر قوة.
  • خشب الماهوجني هو خشب مائل إلى اللون الأحمر ويتميز هذا النوع بالقوة.
  • مكاتب مصنوعة من خامات خشبية مقاومة للجراثيم مثل خشب الصنوبر العطري.
  • خشب الجوز يكون لون المكتب من الدرجات البنية.
  • مكاتب مصنوعة من خشب الأرو وهي من أقوي الأنواع وأكثر الأنواع تحمل وذلك بسبب تماسك الخشب.

 

أسعار مكاتب دراسية

 

قد تختلف أسعار مكاتب دراسية وذلك على حسب نوع الخشب المستخدم في تصنيع المكتب، وكذلك أيضا المجهود المبذول في تشكيل وصنع المكتب، وعلى الرغم من اختلاف الأخشاب إلا أن جميع الأسعار في متناول الجميع حتى تتناسب مع جميع الفئات.

 

مكتب مودرن

يعتبر هذا المكتب من أفضل أنواع المكاتب، حيث تم تصنيعه بأفضل الخامات، يساعدك المكتب على ترتيب الأوراق والمستندات وكذلك تنظيم الغرفة، علاوة على ذلك يمكن استخدامه في العمل من المنزل أو في المذاكرة، لذلك فهو حل رائع لجميع الأشخاص وكافة الاستخدامات.

 

مميزات مكاتب دراسية

تتمتع مكاتب دراسية بالعديد من المميزات التي تقدمها للمستخدمين، من أهم هذه المميزات:

  • يمكن استخدام  المكتب في المنزل وفي الشركات والمؤسسات.
  • المكتب شديد التحمل بهيكل معدني.
  • يتمتع المكتب بالشكل البسيط والعملي.
  • يتم تصنيعه من الحديد المطلي بطبقة من الميلامين.
  • تتميز بسعرها الرخيص الذي يتناسب مع جميع طبقات الأشخاص.

 

إذا كنت طالب جامعي ننصحك بشراء مكتب على حرف L، بحيث يمكنك استخدامه في المذاكرة وفي وضع الكمبيوتر عليه في نفس الوقت.

 

مكاتب دراسية تعد من أهم المكاتب التي توجد في أي منزل وذلك من أجل المذاكرة حيث يتم الجلوس عليها لأطول فترة، فلابد من اختيار مكاتب ذات جودة عالية مصنعة من أجود أنواع الأخشاب الذي يتصف بالمتانة والقوة والتحمل، لذلك قم بشراء المكتب الدراسي من مكان موثوق فيه، أو من المحلات التي تقوم ببيع الأدوات المنزلية، أو المحلات التي تقوم ببيع الأثاث المنزلي.