شراء ترابيزة قهوة فى مصر

ترابيزة قهوة تحتاج إليها في غرفة المعيشة، حيث لها العديد من الاستخدامات مثل وضع القهوة عليها ووضع ريموت التلفزيون وكذلك وضع بعض الأدوات عليها خلال الجلوس، لذا ابحث في متجر اوسكار رتان عن أفضل أنواع الترابيزات.

 

كيفية اختيار الترابيزة المناسبة

 

هناك العديد من الأمور التي يجب مراعاتها في اختيار طاولة القهوة المناسبة، حيث أنها هي النقطة المحورية في غرفة المعيشة، فلابد من اختيار ترابيزة قهوة مناسبة لمساحة المكان لديك، حيث أنها عملية توازن دقيقة، ولابد أن تكون مناسبة مع حجم ومساحة المكان، لذلك عند اختيار طاولة قهوة يجب أن تراعي الآتي:

  • حدد شكل الترابيزة الخاصة بك

لابد من التعرف أولاً على طول وعرض الترابيزة، وبعد ذلك قم باختيار الشكل المثالي للترابيزة، حيث تتوفر بعدة أشكال مختلفة مثل المربع والمستطيل والمستدير والبيضاوي.

  • الارتفاع الصحيح

يعد الارتفاع الصحيح لطاولة القهوة من الأمور الأساسية من الناحية الوظيفية لضمان الشعور بالراحة في مساحة الغرفة، كما من الضروري الحصول على طاولة أعلى أو أقل من وسائد الأريكة.

  • الانتباه إلى المواد والخامات

عندما تقوم بشراء طاولة قهوة، لابد من الاهتمام إلى المواد المصنوع منها الطاولة وكذلك الخامة، حيث أن الترابيزات المصنوعة من الرخام والمعادن تكون تقليدية مناسبة في الغرفة.

 

يعد اختيار طاولة القهوة من أهم القرارات التي تتعلق بالديكور، عليك اتخاذ بعض القرارات منها طول وعرض وارتفاع الطاولة، فلابد أن تكون بقياس و نسب صحيحة مع مساحة غرفة المعيشة وجميع المحتويات التي توجد بها.

اشكال ترابيزة قهوة

 

تتعدد أشكال ترابيزة قهوة، حيث يوجد منها عدة اشكال وهم:

  • طاولات قهوة مستطيلة

يوفر هذا الشكل الديكور العصري للغرفة حيث الحواف الحادة ومساحة التخزين الكبيرة.

  • طاولات قهوة مربعة

تعطي غرفة المعيشة منظر جذاب ورائع، كما أنها أكثر عملية وانتشار وتتوفر بمساحات تخزين من الداخل.

  • طاولات قهوة دائرية

تفضل العائلات التجمع أثناء تناول القهوة أو الشاي، لذلك احصل على طاولة دائرية حتى يتمكن الجميع رؤية البعض خلال تناول الطعام أو تناول القهوة.

  • طاولات قهوة بيضاوية

يعد هذا النوع من الطاولات من أفضل الأنواع، حيث أنها تعمل توازن بين الشكل والوظيفة، كما أنها تعزز الحركة وتوفر مساحة كبيرة لتخزين الأغراض على السطح.

 

خامات طاولات قهوة

 

لابد من التعرف على أنواع ترابيزة قهوة، لذا نقدم لكم أنواع خامات طاولات القهوة:

  • الطاولة الزجاج 

تساعد الطاولة الزجاج على إظهار ديكور غرفتك لأنها تعطي الفرصة لكنبة الجلوس أن تظهر من خلفها.

  • طاولة قهوة خام

تعد طاولة قهوة خام من أشهر الأنواع، فإذا كنت ترغب في تغيير مكانها بين الحين والآخر فلابد أن تكون بها عجلات أرضية وذلك لسهولة حركتها.

  • طاولة قهوة معدنية

تضيف طاولة قهوة معدنية لمسة عصرية على غرفة المعيشة، فإذا كان منزلك ممتلىء بالخشب يمكن شراء طاولة من المعدن حتى تصبح مكمل رائع للديكور.

 

إذا كنت تبحث عن أفضل ترابيزة قهوة، كل ما عليك هو زيارة متجر اوسكار رتان، حيث تقدم أفضل أنواع الترابيزات بأفضل الأسعار وأرخص الأسعار التي تكون في متناول جميع العملاء، قم باختيار الترابيزة المناسبة لك ولمساحة منزلك.