جزامة خشب للبيع فى مصر

جزامة خشب تعتبر من أفضل أنواع الجزامات حيث يتم استخدامها في المنزل لوضع الأحذية لحمايتها من الأتربة والمحافظة عليها، لذلك أصبحت من أهم قطع الأثاث التى لا يتم الاستغناء عنها، لذلك تسوق من خلال متجر اوسكار رتان واحصل على أفضل أنواع الجزامات.

هناك العديد من الجزامات داخل الأسواق، وتتنوع ما بين العصرية أو الحديثة أو الكلاسيكية، كما أنها تتنوع في خامات التصنيع، حيث هناك أنواع منها مثل البلاستيك والقماش والمعدن والخشب.

جزامات خشب

تعد الجزامات الخشب من أكثر أنواع الجزامات انتشارا وكذلك أقلها سعر، كما تتميز بالتصميمات الأنيقة يعتبر اختيار الجزامة اختيار مثالي لكل من يقبل على الزواج وذلك لأنها تتوفر بانواع كلاسيكية ومودرن حتى تستطيع الاختيار من بينها، هذا بالإضافة إلى وجود جزامات بسيطة جدا التي تتكون من الستاند الذي يحتوي على مجموعة من الأرفف دون الدورف.

أنواع الجزامات الخشبية

• جزامات خشبية مع مراية وأدراج
تأتي هذه الجزامة مع مراية مميزة يوجد بها 2 درج، يوضع فيها الشرابات، ومن أهم مميزاتها يمكنك مشاهدة نفسك بالكامل قبل الخروج من المنزل، كما أنها تضيف لمسة جمالية وديكور مميز.

• جزامة خشب رفوف
تعتبر هذه الجزامة من أفضل أنواع الجزامات وتتميز بأنها عملية ومتينة وسهلة الاستخدام، وتتميز بالخامة العالية وسهولة الاستخدام خاصة عندما يوجد أطفال في سن صغير، تتكون الجزامة من ضلفتين خشب مع أرفف خشبية من الداخل، بحيث يكون من السهل الوصول إلى الأحذية.

• جزامة رتان
تتميز الجزامة بأنها خفيفة وسهولة تحريكها من مكان لآخر بكل سهولة، هذا بجانب سعرها المناسب الذي يتناسب مع جميع الإمكانيات، وهى ذات حجم متوسط يتناسب مع جميع المساحات .

نصائح عند اختيار جزامة خشب

هناك عدة نصائح لابد من مراعاتها عند اختيار الجزامة، تتمثل هذه النصائح في:
• يجب اختيار جزامة تتناسب مع عدد أفراد الأسرة.
• لابد من معرفة أبعاد المساحة التي يتم وضع فيها الجزامة حتى لا تقوم بشراء جزامة لا تتناسب مع المكان الموجود
• يجب التأكد من جودة الجزامة وأنها ذات جودة عالية بحيث يتم استخدامها بواسطة أكثر من فرد على مدار اليوم.
• إذا كانت الجزامة تتكون من أدراج فلا بد أن تكون سهلة الفتح والغلق حتى يستطيع الأطفال فتحها وغلقها بكل سهولة.
• يجب الاعتماد على الجزامات الخفيفة ذات السعر المنخفض لترتيب الأحذية.
• يجب البعد عن الجزامة القلاب حتى لا تختلط الأحذية مع بعضها.

 

جزامة خشب مودرن

جزامة خشب تستخدم في المحافظة على الأحذية ووضعها بشكل أنيق، كما يمكن استخدامها كقطعة ديكور في المنزل، تعتمد الجزامة الخشب المودرن على الحجم الصغير، كما أنها تجمع بين العملية والأناقة ويفضل أن يكون لونها أبيض مع رمادي، ويوجد جزامة أنيقة وعصرية تحمل شكل رائع التي تعتمد على درجات الكافيه الداكن مع الابيض، التي تتكون من جزأين الأول مفتوح والآخر مغلق.

 

جزامة خشب رائعة وذلك لأنها تعتمد على الاشكال الجديدة الفريدة من نوعها، لذلك إذا كنت تبحث عن جزامة متينة وقوية، كل ما عليك هو زيارة متجر اوسكار رتان وشاهد أفضل أنواع الجزامات ذات الاشكال والاحجام والالوان المختلفة واحصل على ما يناسب ديكور منزلك.