اشكال ستائر مودرن

هناك العديد من اشكال ستائر مودرن التي تتناسب مع جميع ديكورات المنازل، كما أن الستائر تضيف المزيد من الأناقة والشياكة للمنازل، التي تغطي جميع الأذواق.

تعد الستائر أحدث صيحات الموضة الجديدة في عالم الديكور، ولا يكتمل أي ديكور في المنزل دون الستائر، والستائر لها  العديد من الأشكال المختلفة والألوان الزاهية التي تمنح المكان مظهر عصري.

 

ستائر مودرن 2023

تتميز ستائر مودرن بأنها من  أهم الستائر الفاخرة، حيث تتنوع الأقمشة وطرق النسيج التي تستخدم في عملية التصنيع، مما جعلها عمل فني مبتكر يزين الغرفة ويعطيها احساس عصري وترضي جميع الأذواق خاصة الأشخاص الذين يحبون الموضة والتميز.

ستائر شيفون حديثة

 

تعد ستائر شيفون حديثة من أهم أقمشة الستائر حيث تتوفر بألوان زاهية، كما أنها في مقدمة الستائر العصرية البسيطة، تستخدم هذه الستائر في غرف النوم وغرف الأطفال لأنها تتميز بالجمال والرقة، هذا بالإضافة إلى أنها خفيفة تسمح بدخول ضوء الشمس إلى الغرفة.

 

اشكال ستائر مودرن تشتهر بتصميماتها الفريدة سواء السادة أو المنقوشة، وكذلك تجانس الألوان والرسومات الفاتحة، ولقد أصبح المصممون يعتمدون عليها عند تصميم ستائر العرائس، مما يظهر فخامة وجمال الديكور، يختلف تصميم الستائر المودرن كل عام وذلك من خلال الأقمشة المستخدمة في عملية التصنيع وجودة الديكور على حسب الغرف المستخدمة ولون الفرش والدهان.

 

كتالوجات ستائر مودرن

 

تبحث الكثير من السيدات عن اشكال ستائر مودرن ذات عصرية وأناقة في ذلك الوقت، كل ما عليك هو اختيار الستائر ذات الطراز الحديث لمنزلك، مما تجلب لك الاحساس الأنيق والساحر، ومن هذه الستائر هي ستائر الأورجانزا، حيث تستخدم ستائر الأورجانزا في العديد من التصميمات، كما أنها تتناسب مع المكان الذي توضع فيه، يوجد ستائر ذات أشكال وألوان رائعة ورسومات جذابة.

 

أحدث موديلات ستائر مودرن

 

يلجأ المقبلين على فرش منزل الزوجية على اختيار ديكورات غرف المنزل على مواكبة آخر صيحات المفروشات، وذلك لما لها من تأثير قوي في إبراز جمال الأثاث وخاصة موديلات الستائر التي تتصف بالفخامة والألوان العصرية والخامات المتباينة وكذلك تفاوت الأسعار مما جعلها تتناسب مع جميع الأذواق والإمكانيات.

 

ستائر تركية مودرن

 

تتميز هذه الستائر برسوماتها الخفيفة سواء السادة أو المنقوشة، هذا بجانب تكلفتها المتوسطة التي نالت على إعجاب عدد كبير من ربات البيوت، حيث أنها أصبحت من أبرز تصميمات الستائر المودرن التي يعتمد عليها في محلات المفروشات ومهندسي الديكور.

 

أحدث ستائر غرف النوم

 

تعد التصميمات البسيطة في مقدمة التصميمات الحديثة لموديلات الستائر، وذلك لأنها توحي بالرقة والرومانسية منا تساعد في الشعور بالهدوء والراحة في غرف النوم، وذلك بعد قضاء أوقات طويلة في العمل، لذا ينصح مصممين الديكور بضرورة اختيار الموديلات البسيطة والهادئة، لذلك يمكنك اختيار ما تفضليه من النقوشات البسيطة التي تتناسب مع غرف النوم سواء في المفروشات أو على جدران غرف النوم، حيق أن التناسق والترتيب في غرفة النوم يزيد لها الكثير من الراحة في الغرفة.

 

اشكال ستائر مودرن تعد من الأشياء الضرورية التي يجب اختيارها بكل عناية، لأنها تساعد في اكتمال ديكور المنزل، كما تساعد في إضفاء لمسات رومانسية جميلة في غرف النوم وفي جميع غرف المنزل.