ديكور خشبى للمنازل

يعد الاعتماد على ديكور خشب في تصميم الديكورات حل سحري يستخدمه الكثير من الأشخاص، وذلك من أجل الحصول على تصميم راقي ومذهل للمنزل، وقد أصبحت الديكورات الخشبية من أهم الديكورات في السنوات الأخيرة وذلك لما تضيفه من جمال وسحر.

 

أحدث ديكورات خشبية

 

أصبح الخشب من المواد الأساسية التي يجب الاعتماد عليها في تصميم ديكور خشب للمنزل سواء كان الأرضيات أو الأسقف أو الجدران، حيث تمنح المنزل شكل فريد وخاصة ديكورات غرف الأطفال، ومن أحدث الديكورات:

  • ديكور جيبس بورد خشبي

هذا الديكور مخصص للأسقف، تتميز بالبساطة التي تزيد من جمال المكان.

 

  • ديكور خشب للأسقف

يجب الاهتمام باختيار الديكور المناسب، لذلك يعطى شكل مميز عليك الحرص أن يكون مناسب لمساحة المنزل، استخدام الديكور الخشبي للسقف له الكثير من التصميمات.

  • ديكور خشب جداري

يمكنك الحصول على ديكورات خشبية ذات أشكال بسيطة وعصرية، تزيد من جمال المكان حيث احتلت مكانة كبيرة في السنوات الأخيرة، كما يوجد منها بعض الموديلات.

  • ديكور تلفزيون خشب

ديكور خشب للتلفزيون هو الخيار الأمثل، وذلك لما يقدمه العديد من المميزات، من أهمها أنه يتناسب مع جميع الأنماط.

  • أرفف خشبية مستطيلة

يطلق على هذا النوع المثلثات المقلوبة وهي عبلرة عن مجموعة من المثلثات حيث يتم تطبيقها على الجدار بطريقة معتدلة، هذا التصميم رائع يمكنك تنفيذه في غرفة المعيشة، ويتم تثبيت بعض المعاليق لاستغلالها في بعض الأغراض.

 

أهم النصائح التي يجب اتباعها عند تصميم ديكورات خشب

 

نقدم لكم مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها عند تصميم ديكورات خشبية ومن هذه النصائح:

  • عند تطبيق الديكور الخشبي في الجدار يتم وضع اللوحات الفنية البسيطة.
  • في حالة تصميم الديكور الخشبي لغرفة المعيشة قم بتنفيذ ديكور لجدار واحد فقط، مع الحرص على تسليك وحدات الإضاءة عليها سوف يعطى مظهر مختلف ورائع.
  • يجب الاعتماد على قطع أثاث ذات اللون الأبيض وذلك عند تطبيق الديكور الخشبي في أكثر من جدار داخل الغرفة مع الانتباه على أن يكون الديكور متدرج الألوان.

 

ينجذب الكثير من الأشخاص إلى تنفيذ ديكور خشب يكون على هيئة أنماط مختلفة من الأغصان والورود، حيث يمكن وضعه على السقف أو الجدران أو الأبواب، ولكنها ذات سعر غالي وذلك لأنه يعتمد على العمل اليدوي.

 

ديكورات خشبية بسيطة

 

يمكن اختيار تصميم مناسب للمنزل من خلال ديكورات خشب للجدران، ولابد أن يكون بسيط ومميز، كما يمكن عمل ديكورات السقف بالخشب وذلك من خلال مجموعة من التصاميم والأشكال العصرية حتى تتناسب مع الديكور في جميع المنازل المودرن.

 

يعد الخشب المحفور من أهم الديكورات الخشبية حيث تستخدم بكثرة على الحوائط، حيث أنها تكون على شكل لوحة كبيرة، كما يمكن استخدامها في جزء من الحائط، فإذا كنت تقع في حيرة بين تغليف الغرف بأحد أفكار الديكورات الخشبية يمكنك الاستعانة بهذا المقال.

 

ديكور خشب هناك العديد من أنواع الخشب التي تختلف في الجودة، هذا بالإضافة إلى ألوانها، حيث يمكنك استخدام الخشب الابيض في تغليف غرف المكتب وغرف النوم وغرف الاستقبال، لذلك قمنا بتقديم مجموعة من التصميمات والديكورات التي تتناسب مع جميع الغرف.