مراجيح للبيت عصرية

تعتبر مراجيح للبيت من أهم ألعاب الأطفال، كما أنها أكثر متعة وتسلية للصغار والكبار على حد السواء، وتعد مراجيح الأطفال من الألعاب الأساسية في غرفة كل طفل، وقد زاد الطلب عليها في السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ، وذلك لما توفره من الاسترخاء والراحة للصغار والكبار.

 

أفضل أنواع المراجيح المنزلية

 

تتنوع مراجيح الأطفال المنزلية بألوانها وأشكالها، حيث أنها تتوافق مع عمر الطفل وجنسه وكذلك حجم المنزل، كما هناك أصناف متعددة من مراجيح الأطفال التي تخدم جميع رغبات وأذواق الأطفال، ومن هذه الأنواع:

  • مرجيحة حدائق منزلية وخارجية للأطفال

تعتبر مرجيحة الحديقة من الأنشطة الترفيهية في كل منزل، حيث أن المراجيح هي الخيار الأمثل، وتتميز هذه المراجيح بألوانها العصرية المتناسقة التي تجذب انتباه الأطفال، هذا بالإضافة إلى تركيبتها المعدنية عالية الجودة ووجود حزم أمان.

  • مرجيحة أطفال رضع 

تعد مرجيحة الأطفال الرضع من الألعاب المسلية التي تنشط الدورة الدموية للطفل الرضيع، كما تجعله يختبر حواسه ما بين المتعة والخوف، وتتميز هذه المرجيحة بأن لها حبل متين ملون، هذا بالإضافة إلى وجود جزء طري شبيه بالقطعة المطاطية.

  • زحليقة مع مرجيحة للأطفال

تجمع هذه المرجيحة بين كلا من الأرجوحة المنزلية المميزة، بحيث تصلح لأن تكون خارجية نظرا لسهولة فكها وتركيبها، علاوة على ذلك متانتها ودقة تصميمها مما يجعلها عنصر للأمان، وذلك من حبل التعليق المتين أو وجود مسند الظهر العالي الذي يحمى الرأس والرقبة وكذلك حزام الأمان.

مراجيح الحدائق

 

تعتبر مراجيح للبيت الخاصة بحديقة منزلك جزء لا يتجزأ من المنزل، وذلك لما تضيفه من لمسة رومانسية وهادئة، وكذلك قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الأطفال، هناك مراجيح للحدائق مصممة للحدائق فقط، لذا يجب اختيار أرجوحة متينة وقوية تبقى معك عدة سنوات، ويجب عليك فحص مجموعة متنوعة من مراجيح الحديقة.

 

أنواع المراجيح

 

هناك العديد من أنواع المراجيح منها:

يمكنك الحصول على مرجيحة بسعر رخيص.

  • مراجيح المنيوم

هذا النوع لا يحتاج إلى صيانة مستمرة، كما أنها مناسبة للبيوت والبلكونات.

  • مراجيح خشبية

يوجد منها عدة أحجام، تم تصميمها لتتناسب مع البيئة الخارجية تحتاج في فصل الشتاء إلى تغطية.

 

مراجيح مودرن للبيت

 

يتمتع هذا النوع من المراجيح بالجاذبية والرقة، وهي عبارة عن كرسي واحد معلق بحبال رقيقة في سقف الغرفة، تتناسب هذه المرجيحة مع الأوزان المتوسطة، يمكنك وضعها داخل الشقة أو في داخل الحديقة.

 

مراجيح البلكونة

 

يمكنك النوم عليها لفترات طويلة دون أن تشعر بالتعب، كما أنها تحتوي على مرتبة مريحة تتسع لأكثر من شخص، وتم صنع المرجيحة من الحديد المتين، ومن مميزاتها الأوزان الثقيلة ويمكنك وضعها في الصالة.

 

انتشرت في السنوات الأخيرة أرجوحة البامبو، ومنذ بداية ظهورها وقد تربعت على عرش القمة واحتلت مكان كبيرة، وقد نال هذا النوع إقبالاً شديداً، وقد تفنن المصممين في ابتكار العديد من الأشكال.

 

مراجيح للبيت تعد من أهم الأساسيات الموجودة في المنزل، وذلك لما تقدمه من الراحة والاسترخاء لأفراد المنزل، لذلك قم باقتناء مرجيحة داخل منزلك أو في حديقة منزلك و تمتع بالجلوس على مرجيحة بسعر رخيص تتناسب مع كافة الإمكانيات.