افضل اثاث حدائق للبيع فى مصر

افضل اثاث حدائق

 

من الممتع الجلوس في حديقة والاستمتاع بجوها الجميل، وهذا لن يتم إلا بتوفير افضل اثاث حدائق أو أثاث خارجي مناسب لأن الاثاث سوف يشجعك على قضاء وقت أطول وأمتع للاستمتاع بالهواء الطلق المنعش، وأيضا لاستقبال الضيوف والترحيب بهم وعند اختيار الأثاث يجب التركيز على نقاط مهمة عديدة، منها المظهر الأنيق، الجودة، الخامة المستخدمة في الصناعة.

 

نصائح لاختيار افضل اثاث حدائق

 

لكي تستمتع بتجربة افضل إليك بعض النصائح في اختيار افضل اثاث حدائق ومنها:

الجودة

 

لا تتنازل عن الجودة إن كنت تريد الاستمتاع والراحة حقا هناك بعض الناس يظنون أن الاثاث الخارجي للحدائق أقل أهمية من الأثاث الداخلي، لكن العكس تماما الأثاث الخارجي مهم جدا وجودتة وقوة تحمله للأوزان الكبيرة، وقوة تحمله لأشعة الشمس المستمرة والجو القاسي مهمة جدا للحصول على تجربة استخدام ممتعة.

الراحة

 

يجب عليك أثناء شراء الاثاث أن تفكر في راحتك وتستخدم الاثاث بالجلوس عليه والتأكد من أنه سيكون مريح لك أم لا.

 

المتانة

 

يجب اختيار مواد قوية التحمل وعند اختيار أثاث معدني لا تنسي أنه بالرغم من أن العمر الافتراضي للحديد طويل و ذلك يرجع الي أننا في اوسكار رتان نقوم بطلاء الحديد بدهان اليكتروستاتيك مقاوم للصدأ الا اننا ننصح بشراء الألومنيوم، سيكون خيار افضل لك وقد يكون الالومنيوم أغلى من الحديد لكنه بالتأكيد سيعيش معك مدة أطول وأكبر، وأيضا احرص علي اختيار أقمشة متينة تتحمل أشعة الشمس والأتربة وتقلب الفصول.

يجب عليك اختيار الأثاث المناسب للمكان الذي تعيش فيه قبل اختيار الأثاث تحديد الجو في المكان الذي تعيش فيه، على سبيل المثال في أماكن شديدة الشمس يتسبب تشقق الخشب وتآكل للأقمشة أما في الأماكن التي بها هواء شديد، ستتسبب في طيران الأثاث المكون من البلاستيك.

المساحة

 

قم بقياس المساحة أولا قبل أي شي لأن المساحة ستتمكن في كل شيء، ويجب تقسيمها بشكل مناسب حتى تستطيع ترك مسافة مناسبة بين الاثاث وبعضه ولا تجعل المكان ضيقا.

اختيار اثاث سهل التنظيف

 

بهذا يصبح الاثاث سهل العناية به على سبيل المثال المواد الخفيفة مثل البلاستيك والألومنيوم مقاومة للصدأ، يمكن تنظيفها بالماء والصابون بكل سهولة على عكس الخشب والحديد  لا تستطيع تنظيفها بطريقة سهلة.

 

 

المنظر الجمالي

 

لا شك أنه يجب أن يكون الاثاث الخارجي شديد التحمل وأيضا هذا لا يمنع أن يكون مظهره جذاب وأنيق، ومن المهم استخدام اكسسورات مناسبة ولمسات جمالية نهائية يجعل المنظر العام جذاب.

وبعد هذه النصائح تستطيع شراء افضل اثاث حدائق بكل سهولة ويجب عليك أيضا اختيار اكسسوارات مناسبة وملائمة للمكان، من حيث الديكور الداخلي والخارجي لهذه المكان وأيضا من حيث المكان والمساحة، حيث أن المساحة تتحكم في عدد الاكسسورات التي ستقوم بشرائها لجعل مظهر حديقتك جذاب وأنيق للضيوف وأيضا مريح لأهل المنزل للاستمتاع بالجلوس فيها، واللعب والمرح مع الأطفال والجلوس مع الأهل وذلك بعد يوم شاق ومتعب وطويل في العمل وأيضا لتحصل على صفاء ذهن بعد ذلك اليوم.

 

اكسسوارات خاصة بأثاث الحدائق

 

إليك بعض الاكسسورات التي من الممكن شرائها لتجعل حديقتك بها افضل اثاث حدائق والحصول على منظر أنيق.

 

اكسسوارات للحدائق 

 

  • أرجوحة معلقة لتقضي قسطا من الراحة بين الأشجار والزهور بعد يوم عمل طويل وأيضا ليستمتع بها الأطفال.
  • تركيب ممر خشبي (جسر) إذا كنت تملك حمام سباحة يمكن أن يمر من فوقة.
  • إضافة اضاءات أرضية تظهر النباتات بشكل جميل وأيضا إضافة اضاءات علي الممر الخشبي.
  • بناء بيت للطيور إن كنت تحب أن تمتلك الطيور فلا مانع من بناء بيت طيور صغير لإضافة منظر جمالي طبيعي.
  • تلوين وتزيين النوافذ المطلة علي الحديقة ووضع بعض الزهور حولها بشكل دائري أو بعض الإضاءات.

 

قدمنا إليكم بعض النصائح حول شراء افضل اثاث حدائق و ايضا بعض الاكسسوارات لجعل الحديقة بمظهر جذاب وأنيق، ونصائح لشراء خامات معينة اثاث مناسب على حسب مساحة حديقتك وعلى حسب الجو المحيط بك، سواء كان حار وتتعرض لأشعة الشمس بشكل مستمر او جو به هواء شديد.