نصائح عند اختيار كراسي سفرة

رغب الكثير من الأشخاص عند شراء كراسي سفره اختيار  تصميمات بسيطة وجميلة في وقت واحد، حيث أن الكراسي العملية هي التي لا ترتبط بموضة معينة وتكون ذات حجم كبير ومصنوعة من القماش الفاتح أو الغامق، بحيث تتناسب مع جميع قطع الأثاث في المنزل.

 

أشكال كراسي سفره منجدة مودرن

 

  • يمكن اختيار أغطية مصنوعة من القماش ووضعها على كراسي السفرة للمحافظة عليها وفي نفس الوقت تجديد ديكور غرفة السفرة.
  • يمكنك اختيار كراسي سفره منجدة، حيث اختيار قماش منقوش او سادة او من الجلد.
  • إمكانية اختيار شكل مميز في تنجيد كراسي سفره التي تتنوع ما بين الكراسي المنجدة الظهر والقاعدة.

 

نصائح عند اختيار كراسي سفرة

 

تتنوع كراسي السفرة ما بين كراسي كبيرة و صغيرة ودائرية وعريضة، لذلك عند اختيار الكراسي لابد من اتباع النصائح التالية:

  • مراعاة اختبار كراسي عملية، خاصة إذا كان لديك أطفال.
  • يجب أن يكون مقاس كراسي السفرة وعددها يتماشى مع حجم السفرة.
  • لابد أن تكون كراسي السفرة مناسبة لمساحة الغرفة التي توجد بها حتى لا تحدث ازدحام في الغرفة.
  • اختيار كراسي سهلة التنظيف وتتناسب مع الاستخدام.

 

كراسي سفرة منجدة كابتونيه

 

تتميز هذه الكراسي بأنها تتناسب مع المساحات الواسعة، كما يمكن تصميمها بألوان غامقة مثل الكحلي والأزرق والأسود والبني، وكذلك الألوان الهادئة مثل الهافان والأبيض والبيج وألوان الباستيل، هذا بالإضافة إلى أنها تأتي بتصميمات فخمة وجميلة وفريدة من نوعها، ويتم تصميمها من الخشب أو المعدن.

 

تتميز غرف السفرة الكلاسيكية بأنها خالية من النقوشات، علاوة على ذلك تكون بسيطة، حيث أن السيدات تفضل الأشياء البسيطة التي تضيف لمسة ساحرة وجميلة في المنزل، كما يوجد منها العديد من التصميمات التي تحتوي على إضافة خامات أخرى غير الخشب.

 

كراسي سفره حديثة

 

تتنوع كراسي سفره ما بين الكلاسيك والمودرن التي تتناسب مع جميع الأذواق، حيث يوجد منها الكثير من الألوان مثل الأسود والرمادي والبني حتى تختار كل سيدة ما يتناسب مع ديكور منزلها.

 

في بعض الأحيان تساعد الألوان في الشعور بانطباع معين مثل الشعور بالتفاؤل، حيث أن الألوان المشرقة تعطي احساس بالراحة، هذا بجانب أن الألوان تساعد على فتح الشهية، لذا لابد من اختيار كراسي سفره التي تستخدم في كل غرفة بعناية خاصة في غرف السفرة.

 

غرف سفرة مودرن

 

نقدم لكم اليوم أحدث تصميمات وألوان ديكورات غرف السفرة الحديثة لكل من يقبل على الزواج، تعد غرف السفرة من اللون البني الداكن واللون البني الفاتح وجميع درجات اللون البني، هذا بالإضافة إلى أن اللون الأسود له جماله وسحره الخاص.

 

غرف سفرة مودرن فرنسية وإيطالية، حيث أن ربة المنزل تحب أن تجدد في منزلها باستمرار، أو إذا كنتى عروس مقبلة على الزواج نقدم لكن بعض من النصائح عند.اختيار غرف السفرة منها:

  • لابد من اختيار حجم وشكل الأثاث الذي يتناسب مع غرفة السفرة، بحيث يجب أن تكون السفرة تتكون من 6 كراسي حتى تتناسب مع عدد أفراد الأسرة.
  • يجب اختيار طاولة ذات شكل مربع للغرف ذات المساحات المتوسطة والصغيرة.
  • اختيار فازات جذابة يوجد بداخلها مجموعة من الورود الصناعية.