مكتب كلاسيك للبيع فى مصر

مكتب كلاسيك يعطي مظهر أنيق على حسب مساحة العمل، فلابد من اختيار مكاتب توفر لك الراحة، هذا بالإضافة إلى التصميمات العصرية الحديثة، التي تتناسب مع ديكورات مكتبك.

 

مواصفات مكاتب كلاسيك

 

إذا كنت تعمل في مكتب منزلك أو تعمل في مكتب الشركة الخاصة بك، فأنت تقضي معظم الوقت في العمل، وقد يعاني الكثير من الأشخاص من المكاتب غير المصممة التي تتسبب في الكثير من الفوضى، مما يقلل من كفاءة العمل، وذلك لأن الأثاث المكتبي المميز والرائع يحدث فرق كبير في تعزيز الإنتاج.

 

أنواع اثاث مكاتب كلاسيك

 

تتنوع أثاث المكاتب منها:

  • الكراسي

لابد من توافر كراسي تمنح العملاء والموظفين الراحة، مما يعمل ذلك على زيادة جودة العمل.

  • طاولة اجتماعات

يتم فيها عقد الاجتماعات في مكاتب المديرين.

  • الخزائن والأدراج

يتم تخزين الملفات والمجلدات، عامة تصنع من الخشب أو من المعدن.

 

أثاث مكاتب مودرن

 

مما لاشك فيه أن أثاث المكاتب المودرن تمنح طابع جيد داخل الشركة، لذلك يعد الإختيار الأول للشركات، فلابد أن يغلب على أثاث المكاتب طابع البساطة والعملية وذلك من خلال اختيار الوان هادية و مفروشات وأثاث يخقق الراحة للموظفين.

 

أثاث مكاتب كلاسيك

 

يتميز أثاث مكتب كلاسيك بالطابع الكلاسيكي في اختيار الألوان وشكل الأثاث، حيث تتميز المكاتب بمساحات كبيرة تتيح الفرصة لاحتوائه على قطع أثاث بحجم كبير.

 

هناك العديد من أثاث المكاتب الكلاسيكية التي تصلح في جميع أنواع الشركات، كما يوجد مجموعة من أنواع كراسي المكاتب والأدوات الخاصة بالمكتب، بحيث يمكن اختيار الشكل المناسب لك واحتياجاتك الخاصة.

 

اشكال مكاتب كلاسيك

 

لابد من مراعاة مجموعة من الأمور المهمة عند اختيار مكاتب كلاسيك، سواء إذا كان يوضع في الشركة أو في المنزل، لذا يجب مراعاة التالي:

  • لابد من اختيار كراسي مكتب مريجة ومن خامات جيدة.
  • في حالة وضع جهاز الكمبيوتر والكثير من الأوراق والملفات فلابد من اختيار مكتب ذات حجم كبير.
  • هناك الكثير من الأشكال والألوان التي تتوفر في الأسواق.
  • الحرص على وضع مكتبة يوجد بها العديد من الأرفف لوضع المجلدات والملفات والكتب.

أفكار تصميم مكاتب كلاسيك

 

تحتاج الكثير من المهن إلى مكاتب فخمة لأنها تدل على الرونق المميز في الاختيار والذوق الرفيع والعالي، لذلك فإذا كنت ترغب في الحصول على مكتب كلاسيك خشب فلابد مو توافر التالي:

  • الإضاءة

يجب استخدام إضاءة خافتة التي تدل على الهدوء والأناقة.

  • المساحة

تتطلب الأناقة في المكاتب الكلاسيكية الخشبية مساحة واسعة بحيث تمكنك من وضع مكتب خشبي كلاسيكي وكذلك كرسي فخم من الجلد الطبيعي.

  • تصميمات كلاسيكية

يحب وضع تصميمات الغرفة وجميع الديكورات الكلاسيكية مثل فازة الورد وساعة الحائط.

 

مكتب مودرن

 

يتكون مكتب مودرن من هيكل معدني، وتم تصميم المكتب بالحديد ذات القوة والتحمل، حيث أن الحديد المصنوع به من مادة الميلانين التي تتميز بالقوة والمتانة لتحمل الأوزان الثقيلة ويجعلك تشعر بالراحة عند الجلوس.

 

يجب عليك عند اختيار مكتب كلاسيك أن يكون ذات مساحة واسعة، بحيث يسمح لوضع جهاز الكمبيوتر به وكذلك مجموعة من الكراسي المريحة، ولابد من الاهتمام بأثاث المكتب وكذلك اختيار ألوان فاتحة حتى تعطي للمكتب مساحة أكبر.