كرسي بار هيدروليكي

يعتبر كرسي بار هيدروليكي من قطع الأثاث المهمة، فإذا كنت مقبل على الزواج أو كنت ترغب في تجديد أثاث منزلك القديم، كل ما عليك هو زيارة متجر اوسكار رتان واحصل على افضل كرسي من خلال المتجر.

 

يعتبر كرسي بار هيدروليكي أصبح الأكثر بحثاً من قبل أصحاب المقاهي والكافيهات، حيث أصبح الآن الكثير من السيدات يبحثون عنها عند تأثيث المنزل والمطبخ العصري، وذلك لأنه يعطى المطبخ شكل جذاب وملفت للنظر.

 كراسي بار هيدروليكي

يعد كرسي البار الذي يقوم على قاعدة معدنية من النيكل غير القابل للصدأ، حيث ينطلق منها عمود من النيكل وهو عبارة عن عمود رشيق تم تصميمه بإمكانية الارتفاع والانخفاض، كما أن هذا العمود يحتوي على مسند للرجل يخرج على شكل ثلثي دائرة انسيابي وقوي لإراحة قدمي المستخدمي..

 

ولعل من أهم مواصفات كراسي بار هيدروليكي هي الأكثر انتشاراً وذلك بسبب بساطتها، هذا بالإضافة إلى أسعارها الاقتصادية والمصنعة من الحديد، كما أنها بسيطة في التصميم، حيث لا تحتوي على قاعدة متحركة، وغير قابلة لضبط الارتفاع، هذا بالإضافة إلى أنها كراسي لا تحتوي على قاعدة مبطنة تقوم على أربع أرجل مدعمة بقاعدة دائرية لزيادة متانة الكرسي.

 

كراسي بار للمطبخ

كراسي بار للمطبخ ذات جودة عالية وتم تصميمها بتصميمات أنيقة وحديثة مصنوعة من أجود خامات القماش والخشب، ويتاح هذا الكرسي باللون الأسود والأصفر والأخضر والرمادي والبني وذلك بمقاسات مختلفة، بحيث يمكن استخدامه في المنازل والفنادق والمطاعم.

 

كراسي بار 

يمكن شراء كراسي بار من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الأثاث المنزلي، وكذلك في المتاجر الإلكترونية، كما يمكنك التواصل مع متجر اوسكار رتان للحصول على أفضل العروض بأسعار مميزة، هذا كما يتم التوصيل لإي مكان من خلال صفحة المتجر على الفيس بوك.

 

كراسي بار مودرن

يعد هذا الكرسي من أهم أنواع الكراسي التي يزداد الطلب عليها وذلك لما لها من شكل مميز وتعطي للمكان لمسة جمالية رائعة وديكور مميز.

 

كرسي بار عصري مزود بالهيدروليك وذلك حتى تتمكن من رفع او خفض الكرسي، هذا بجانب يقوم بتزيين المكان بشكل مختلف، ويتم تصنيعه من خامات متعددة مثل:

  • سفنج سوفت.
  • القماش هامر قطيفة.
  • ستانلس ستيل.

 

مميزات كراسي بار خشب

تتميز كراسي بار هيدروليكي بالعديد من المواصفات منها:

  • تتميز الكراسي بأنها قوية ومتينة.
  • تمنحك الراحة عند الجلوس.
  • تتميز الكراسي البار بأسعارها الرخيصة التي تتناسب مع جميع العملاء.

 

أسعار كراسي بار

بالطبع  قد تختلف أسعار كراسي البار على حسب مجموعة من العوامل منها:

  • الخامة المصنعة منها الكرسي.
  • يختلف السعر على حسب مكان الشراء لأنه بالطبع يختلف سعر الشراء من مكان إلى آخر.

 

لم يعد كراسي البار حكرا على البارات فقط، بل أصبحت توجد في أي منزل أو مطعم أو كافيه، حيث أنه يعد قطعة أثاث قيمة وتضيف للمكان منظر جميل وجذاب.

 

إذا كنت تبحث عن كرسي بار مميز، كل ما عليك هو التواصل مع متجر اوسكار رتان، حيث أن هذا المتجر من أكبر المتاجر الإلكترونية المتخصصة التي تقوم ببيع جميع المنتجات والأدوات التي تبحث عنها.