كراسي بار للمطبخ فى مصر

كراسي بار للمطبخ تعتبر من أنواع الكراسي التي انتشرت في السنوات الأخيرة، حيث كان قبل ذلك يوجد في البارات فقط، ولكن أصبح الآن يستخدم في المنازل والمكاتب والشركات.

 

أنواع كراسي بار المطبخ

 

تتعدد أنواع كراسي بار مطبخ حيث يوجد منها:

  • كرسي بار بمسند متوسط

يضيف المقاعد المرتفعة سحر وجمال للكرسي، كما أنها مصنوعة من الجلد الصناعي سهل التنظيف، هذا بالإضافة إلى أنه سهل التنظيف و يتناسب مع مطبخك.

  • كرسي بار من الراتان

يضيف هذا الكرسي السعادة لمطبخك، حيث يصنع من خشب القش الساحلي.

  • كراسي بار خشبية

يمنحك هذا الكرسي لمسة من الطابع الريفي، كما أنه مناسب مع أثاث مطبخك ومتوفر بعدة ألوان.

  • كراسي بار معدنية

يضيف الكرسي البار المعدني لمسة من الإحساس الصناعي وملمس جديد في المساحة، كما أنه من أرخص الأسعار لذلك فهو من أكثر الأنواع انتشارا.

 

لم يعتبر كرسي البار حكرا على. البارات فقط، حيث أصبح الأكثر استخداماً في الكافيهات والمقاهي المودرن، كما أن الكثير من السيدات تلجأ إليها في تأسيس المطبخ، حيث أنه يعطي المطبخ شكل جذاب وملفت للنظر.

كراسي بار 2022

 

لعل من أهم أنواع كراسي بار الذي يعد هو الأكثر استخداماً هو النوع الذي يقوم على قاعدة معدنية من النيكل غير قابل للصدأ، حيث ينطلق منه عمود من النيكل وهو عبارة عن عمود تم تصميمه بإمكانية الارتفاع والانخفاض لأعلى وأسفل وكذلك ضبط الارتفاع الذي يتناسب مع, الجلسة، كما أن هذا العمود يحتوي على مسند للرجل وذلك لتوفير الراحة اللازمة للمستخدم.

 

مواصفات كراسي بار مطبخ

 

هناك مجموعة من المواصفات التي يجب أن تكون في كراسي بار مطبخ من هذه المواصفات:

  • القوة والمتانة حيث يتم تصنيعها من الحديد.
  • أسعارها الاقتصادية التي تتناسب مع جميع المستخدمين.
  • الكراسي لا تحتوي على قاعدة متحركة.
  • الكراسي غير قابل لضبط الارتفاع حيث أنها تحتوي على قاعدة مبطنة تقوم على 4 أرجل مدعومة بقاعدة دائرية وذلك لزيادة متانة الكرسي.

 

أسعار كراسي بار مطبخ

 

يتساءل البعض عن أسعار كراسي بار مطبخ، بالطبع لا يمكن تحديد سعر واحد أو معين للكرسي، لأن هناك مجموعة من العوامل التي يحددها عليها سعر بيع الكراسي، من هذه العوامل:

  • مكان الشراء حيث يختلف سعر الكرسي من مكان إلى مكان آخر.
  • هناك كراسي بار معدنية وكراسي بار خشب فمن الصعب تحديد سعر معين للكرسي.

 

إذا كنت مقبل على الزواج أو كنت مقبل على افتتاح مطعم أو كافية، أو تريد تجديد أثاث منزلك، وتبحث عن أثاث ذات إطلالة جميلة ومميزة، فلا تتردد وقم بشراء كراسي بار مطبخ الذي يعطي المطبخ لمسة جمالية رائعة، حيث يتم تصنيعه بأفضل وأجود أنواع الكراسي بمختلف الأشكال والألوان.

 

كراسي بار مطبخ أصبحت من أهم قطع الأثاث التي توجد في أي منزل، ويرجع السبب في ذلك لما لها من منظر جميل ورائع، خاصة في المطبخ الأمريكي الذي تم تصميم الكرسي له، يمكنك الآن الحصول على أفضل أنواع كراسي البار سواء المعدن أو الخشب، كما يمكنك الحصول على لونك المفضل من بين الألوان المتوفرة من الكرسي.