كراسي بار خشب مودرن

 

كراسي بار مودرن لم تعد تكون خاصة على البارات، بل أصبح يبحث عنها أصحاب المقاهي والمطاعم والكافيهات المودرن، حيث يعتمد تصميمها إلى استخدام نمط البارات، كما هناك الكثير من السيدات عند تأسيس المنزل يتجهن إلى هذا الكرسي.

 

يتم بيع كراسي بار مودرن في الكثير من المحلات التي تقوم ببيع المقاعد، كما يمكنك البحث عنهم من خلال المتاجر الإلكترونية وذلك بسعر مناسب.

 

مميزات كراسي بار مودرن

 

تتمتع كراسي البار بعدة مميزات مثل:

  1. يمكنكم شراؤها بكل سهولة من خلال المحلات  لبيع الكراسي، وكذلك محلات تأسيس المطابخ.
  2. كراسي البار لديها إقبال كبير من قبل النساء سواء كان في ديكور المنزل أم ديكور المطبخ.

 

أنواع كراسي البار

 

هناك عدة أنواع وموديلات من كراسي البار حيث أنه من أفضل أنواع الكراسي:

  • النوع الأول

يتميز هذا النوع  بخفة الوزن والرشاقة، ويتميز بأنه يقوم على مقعدة من المعدن المصنوع من النيكل غير قابل للصدأ، حيث يبدأ منها عمود من النيكل وهو مصمم قادر على تغيير ارتفاعات الكرسي، بحيث يمكن رفعه أو خفضه على حسب ما ترغب.

  • النوع الثاني

يوجد تحت المقعد ذراع يمكن من خلاله التحكم في الارتفاع المناسب.

  • النوع الثالث

في هذا النوع يكون مقعد الكرسي مغطى بطبقة من الاسفنج السميك، ويكون الظهر مبطن بشكل جزئي.

  • النوع الرابع

يأتي هذا الكرسي بألوان متنوعة ومتميزة، حيث يكون مناسب مع جميع الأذواق والتصميمات المختلفة.

 

عند اختيار كراسي بار مودرن، لابد أن يكون الكرسي مناسب للمقعدة، وتشعر بالاسترخاء عند الجلوس عليه في المنزل، وقد تم تصميم الكرسي البار بعدة تصميمات جذابة.

 

كرسي بار معدني

 

تم تصميم هذا الكرسي من المعدن الصلب القوي والمتين، ويتميز بلمسته الناعمة، وصممت الساقين بطريقة مختلفة وأنيقة، هذا بجانب وجود دعم من الأمام حتى تبقي ساقيك والجلوس عليه مريح.

 

كرسي بار مستوحاة من الطبيعة

 

هذا الكرسي مستوحى من الطبيعة، وهو جذاب للكثيرين، وهو عبارة عن كرسي ذات أرجل مستديرة فنية، تم تصميمها بمقاعد معدنية وخشبية مع وسائد بحيث تضيف المزيد من الراحة والاسترخاء.

 

كرسي بار عصري

 

هذا النوع من الكرسي يضيف مظهر فخم على المنزل، كما أنه يحتوي على ظهر مرتفع به شرائح توضع أفقيا في الخلف.

 

كرسي بار التل المنسوجة

 

وهو عبارة عن كرسي مصنوع من مواد طبيعية وقوية، ويتم تصنيع هيكل الكرسي من خشب الماهوغوني الصلب، أما المقاعد تكون منسوجة يدوياً، والكرسي ذات طول مرتفع.

 

كرسي بار قابل للتعديل

 

تحتوي هذه الكراسي على طلاء من الجلد، كما يمكن تعديله وفقاً للطول، يوضع الكرسي في المساحات التجارية وذلك لأنه فعال من حيث التكلفة والمتانة، تم تصميم الكرسي من الخشب الطبيعي أو البلاستيك البارد أو المعادن، ويوجد منها تصميمات استثنائية ومختلفة، مما يجعلك في حيرة عند الاختيار.

 

كرسي جلد بار

 

هذا الكرسي له مظهر فريد من نوعه، هذا بجانب مسند من الظهر منخفض، أما الأرجل تكون ذات أرجل معدنية والوسادة مصنوعة من الجلد البني مع مسند قدم مناسب

 

قدمنا لكم في هذا المقال مجموعة مميزة من كراسي بار مودرن، التي تتناسب مع جميع المنازل، وكذلك قدمنا لكم أنواع كراسي البار ومميزاتها.