كراسى بار فى مصر

كرسي بار أصبح لا يوجد في البارات فقط، ولكنه انتشر في المقاهي والكافيهات المودرن، كما أن هناك الكثير من السيدات يتجهن إلى هذا النوع من الكراسي عند تأثيث المنزل والمطبخ.

 

يمكنك شراء كرسي البار من محلات تأسيس المطبخ وكذلك من المحلات المتخصصة في بيع جميع أنواع المقاعد، كما يمكن البحث عنه عبر المواقع الإلكترونية وذلك بأسعار مميزة والتوصيل لأي مكان.

 

كرسي بار للمطبخ

 

كراسى بار للمطبخ متوفر بجودة عالية وتصميمات أنيقة وحديثة مصنوعة من أجود خامات القماش والخشب، هذا بالإضافة إلى أنه يتوفر بمجموعة من الألوان مثل الأسود والأصفر والأخضر والرمادي والبني وكذلك بمجموعة من المقاسات المختلفة، يمكنك استخدامه في المنازل والمطاعم والكافيهات.

مواصفات كرسي بار

 

  1. البساطة والمتانة.
  2. سعره الذي يعتبر من أرخص الأسعار.
  3. يحتوي الكرسي على قاعدة متحركة.
  4. يحتوي الكرسي على قاعدة مبطنة على 4 أرجل مدعومة بقاعدة دائرية لزيادة متانته.
  5. يأتي الكرسي بألوان متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق.

 

لعل من أهم موديلات كراسي بار هو ذلك الكرسي الذي يقوم على قاعدة معدنية من النيكل الغير قابل للصدأ، حيث ينطلق منها عمود مصمم للارتفاع والانخفاض بالكرسي لأعلى وأسفل وضبط الارتفاع المناسب للجلوس، كما أن هذا العمود يحمل مقعد الكرسي الذي يكون مبطن بالاسفنج السميك مع ظهر مبطن وذلك بشكل جزئي بنفس نوع الاسفنج.

 

أماكن بيع كراسي بار

 

تعتبر كراسي بار من الأشياء الحديثة في الأثاث، وقد جاءت فكرته في مصر منذ عدة سنوات، وهي مأخوذة من فكرة البارات في الغرب الذي ينتشر فيها هذا النوع من الكراسي، وفي الوقت الحالي يتم استخدامه في المطبخ الأمريكي الذي يصمم هيكله على فكرة تقديم الطعام خارج المطبخ.

 

أسعار كراسي بار

 

يعتقد الكثير من الأشخاص أن أسعار كراسي بار من الأسعار المرتفعة، ولكن في الحقيقة يكون سعر الكرسي لا يزيد كثيراً عن الكرسي الخشب، كما يمكنك الحصول عليه من خلال المواقع الإلكترونية التي تقوم بتسهيل عملية الشراء للعملاء.

 

كرسي بار للمنزل

 

يتم صنع كرسي بار للمنزل من الخشب الزان مما يزيد من متانته وقوته، مما يزيد قيمته ومتانته، هذا بالإضافة إلى ارتفاعه المناسب للبارات والمطابخ الأمريكية، لذلك فهو أصبح من أهم قطع الأثاث المنزلي الحديث في أي منزل.

 

إذا كنت ترغب في شراء كراسي بار يمكنك الحصول عليها من أحد المواقع الإلكترونية المنتشرة، حيث يتوفر بمجموعة من الأشكال والألوان والأنواع.

 

أنواع كراسي بار

 

هناك عدة أنواع من كراسي بار منها:

  1. كراسي بار بلاستيك.
  2. كراسي بار خشب.
  3. كراسي بار معدن.
  4. كراسي بار حديد.
  5. كراسي بار منجد

 

يفضل الكثير من الأشخاص الأساليب الحديثة في منازلهم، لذلك تقدم كراسي بار مجموعة من الكلاسيكيات عند تصنيع الكراسي، التي تتناسب مع جميع أذواق العملاء، حتى يجد  كل عميل ما يتناسب معه ومع ديكور منزله.

 

انتشرت في السنوات الأخيرة المطابخ الأمريكية وقد يتطلب ذلك وجود كراسي بار، حيث أنها تتناسب للأطفال عند تناول الإفطار قبل الذهاب إلى المدرسة أو في أوقات العشاء، لذلك قم باختيار النوع الذي يتناسب معك سواء الخشب أو المعدن أو من الرتان.