ستاير مودرن للبيع فى مصر

ستاير مودرن تعتبر من أهم الديكورات المنزلية التي تعتني بها كل امرأة، وذلك لما تضيفه من شياكة وأناقة في المكان، لذلك لابد من الاعتناء بها واختيار ستائر تتناسب مع ديكور المنزل.

 

هناك العديد من الستاير التي تتناسب مع الانتريه والرسبشن، كما يوجد العديد من التصميمات المميزة والعصرية التي تتناسب مع جميع الغرف، حيث يوجد منها عدة ألوان مختلفة حتى تختاري ما يتناسب معك.

أحدث صيحات الستاير

 

تعد الستاير من القطع المهمة في المنزل، ولا تقتصر أهميتها على إضافة اللمسة الجمالية للمنزل فقط، بل تشمل التخفيف من أشعة الشمس ومنح الخصوصية لأهل المنزل، وقد تتنوع أشكال الستاير حيث يوجد منها ما يتناسب مع أنماط الديكور العصرية والأنيقة، وما يتناسب مع انماط الديكور الفاخرة.

 

أنواع أقمشة الستائر 

 

تختلف أنواع الستاير على حسب المتطلبات التي تحتاجها كل غرفة من غرف المنزل، حيث هناك خانات وأقمشة مختلفة تستخدم في صناعة الستاير ومن أهم أنواع الستاير:

ستاير الأورجانزا

تشبه ستاير الأورجانزا ستائر الشيفون، ولكنها أكثر سماكة وبها لمعة مميزة، ومن الأفضل استخدام هذا النوع من الستاير في غرف الضيوف.

 

ستائر القطيفة

تتنوع تصاميم ستاير القطيفة لتعمل على تلبية النمط الكلاسيكي الفاخر  والنمط العصري، ينصح باستخدام هذا النوع من الستاير في الغرف ذات المساحات الواسعة، تستخدم في غرف النوم لحجب أشعة الشمس، كما أنها تشبه ستاير القطيفة من حيث نوع وملمس قماش الحرير.

 

ستائر المخمل

تعطي ستاير المخمل فخامة الغرف، كما أن استخدام ستاير المخمل في الديكور تجعل المكان يأخذ النمط الكلاسيكي الراقي، هذا النوع يستخدم في الصالونات ذات النمط الكلاسيكي الأنيق.

 

ستائر الحرير

تستخدم ستاير مودرن حرير في الصالونات الكبيرة وذلك لأنها تضيف طابع كلاسيكي جميل.

 

ستائر القطن

يتم استخدام هذا النوع بشكل كبير في المطبخ وغرف النوم وغرف الجلوس، وهي ستاير عملية تتميز بسهولة غسلها وتنظيفها ولا تحتاج إلى جهد كبير عند كيها.

 

ستاير الكتان

تعد ستاير الكتان من الستاير ذات التصميمات، حيث أنها تتناسب مع أنماط الديكور الحديثة لما تضيفه من لمسة حيوية وعصرية على المكان، هذا بالإضافة إلى أنها تمنح المكان الضوء والهواء.

 

ستاير مودرن لغرف النوم

 

يجب اختيار ستاير مودرن تتناسب مع ديكور غرف النوم في منزلك، كما أن للألوان دور مهم في التأثير على الصحة النفسية والديكور، ولكن لابد من اختيار الأفضل والحرص على اختيار الوان وتصميمات ستاير تناسب ديكور غرفة النوم، وذلك لأنها تمنح الغرفة الدفء مما ينعكس على الحالة النفسية وتساعد على الاستغراق في النوم.

 

ستاير مودرن شيفون

الستاير المودرن الشيفون لا تتميز برقة تفاصيلها فقط وألوانها الساحرة، بل لها دور كبير وساحر في تغيير إضاءة منزلك، حيث تمنحك الأجواء الدافئة، ولا يعتمد هذا النوع من الستاير على الستاير السادة فقط بل يوجد منها ستاير منقوشة.

 

ستاير مودرن مع التطورات التي حدثت في عالم الديكور، لم تصبح الستاير مجرد ستاير عادية بمفهومها التقليدي، بل تنوعت أشكال وتصميمات الستاير، بحيث يوجد منها ستاير تتناسب مع غرف النوم وغرف الجلوس والصالونات والانتريهات والمطابخ التي تمنح اللمسات الساحرة للمنزل.