بيع كراسي البار فى مصر وانواعه

 هذا النوع من الكراسي المسمى بالبراز المرتفع حيث يكون الكرسي مرتفع مع مسند لدعم القدمين وهو مناسب للاستخدام في الطاولات العالية والحانات وأيضا البارات.

 

مكونات تصنيع كراسي بار

 

لم يتم استخدام الكراسي في مؤسسات الشرب ولكن في المؤسسات الغذائية أيضا

هناك  العديد من الأنواع المختلفة من كراسي البار المصنوعة من المعدن أو الخشب ويوجد أيضا كراسي توجد بها مقاعد مرتفعة بدون مساند للذراعين.

 

مواصفات كراسي بار

 

يتم استخدام المقاعد الطويلة مقاس 36 بوصة أو 91 سم بشكل كبر في الأنماط المعاصرة مع طاولات حانة عالية، يبلغ ارتفاع المقعد العادي 30 بوصة أو 76 سم مع مقعد ،26 بوصة أو 66 سم ضد طاولات المطبخ، يبلغ ارتفاع كرسي الطعام التقليدي 18 بوصة أو 46 سم.

 

أفضل 7 كرسي بار حديث

 

عند اختيار كراسي بار مودرن، لابد من أن يكون الكرسي مناسب للمقعدة والشعور بالراحة والاسترخاء وقد تم تصميم كراسي البار بالعديد من التصميمات التي تصلح أن تستخدم في جميع المجالات:

1- كرسي براز شريط شفاف

صنع كرسي براز شفاف من ألياف بولي كربونات، ويحتوي الكرسي على أرجل معدنية ثابتة ويأتي بألوان صلبة وشفافة، المقاعد منحنية قليلا مما يعطي له منظر جذاب

2- كراسي بار أنيقة باللون الأسود

يحتوي الكرسي على قاعدة واحدة معدنية ثقيلة الوزن لتحمل الكرسي مع إمكانية التحكم في الإرتفاع ومنطقة الراحة ويعد هذا الكرسي من أفضل الكراسي عمليا ومظهريا.

3- الكراسي الصلبة باكريست بار 

يأتي الكرسي البار الطويل مع مسند ظهر طويل وصلب مع مقعد مبطن ومريح حيث تم تصميم كراسي البار الخشبية بطريقة حيث جعلت الجزء العلوي فوق العارضة.

4- كرسي بار الخيزران مع مقاعد حوض

صمم كرسي البار هذا من الخيزران الذي يعطي له منظر جذاب ويلفت الأنظار عند وضعه بالبار، مسند الظهر السخي المريح والمقاعد الخوصية تبرز مظهر الكرسي.

5- كراسي بار مستوحاة من الطبيعة 

شكل الكرسي مستوحى من العضوية الطبيعية لأنه يمتلك أرجل مستديرة فنية مصممة على أعلى جودة والوسائد تضيف المزيد من الراحة وتضيف منظر رائع.

6- كراسي بار مستديرة الشكل

يعد هذا النوع من كراسي البار الرفيعة ذات مستوى عصري وأنيق لأنها كانت تستخدم منذ عقود، الكرسي مستدير الشكل وهو يثبت على قاعدة معدنية بها ثلاث أرجل لتوفير الراحة أثناء الجلوس.

7- كرسي بار التل المنسوجة

هو عبارة عن كرسي مصنوع من مواد طبيعية وقوية، حيث يتم تصنيع الكرسي من الخشب الماهوغوني الصلب، حيث تكون الكراسي ذات طول مرتفع أما المقاعد تكون منسوجة يدويآ.

 

أنواع كراسي البار

 

يوجد العديد من الموديلات وأنواع كراسي بار وما أفضل أنواع الكراسي:

  • النوع الأول

في هذا النوع يكون قاعدة الكرسي مغطاة بطبقة من الإسفنج السميك.

  • النوع الثاني

يتميز هذا النوع بالكثير من المميزات مثل خفة الوزن، يقوم علي مقعدة من معدن مصنوع من النيكل المقاوم للصدأ مع إمكانية التحكم ارتفاعاته حيث يمكن خفضه أو رفعه.

 

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص كراسي البار ومجموعة من كراسي البار المميزة من موردن، التي تتناسب مع جميع الأماكن.

لشراء كراسى البار من خلال موقعنا اوسكار راتان افضل الجودة والاسعار يمكنك زيارة قسم كراسى البار من هنا