برجولات للبيع فى مصر

 سنتعرف في هذا المقال عن برجولات وأشكالها وأنواعها والفرق بين الأنواع المختلفة من البرجولات، والتعرف على الأنواع المختلفة من المادة الخام المصنوع منها البرجولات، كما سنتعرف على مميزات وعيوب البرجولات وعلي مواصفات البرجولات الجيدة وكيفية أختيار البرجولة المناسبة لك، لذا أن كنت ترغب في شراء برجوله في وقت قريب تابع معنا هذا المقال كي تستطيع أن تختار أفضل البرجولات.

 

تعريف البرجولات

 الاثاث الخارجى

البرجولة هي عبارة عن زاوية أو تسقيفة يمكن إنشاؤها في ركن من أركان الفيلا أو في ركن من أركان الحديقة الخارجية للمنزل، وتستخدم البرجولات في الحماية من أشعة الشمس الشديدة والحماية من الأمطار وتستخدم لجلسات الهدوء والراحة والاسترخاء بعد عناء يوم طويل، أو تستخدم في جلسات الشاي والقهوة والقراءة والتأمل وتتميز بأشكالها الجديدة و المختلفة والمتعددة لكي تناسب كل الاذواق وكل التصميمات.

أنواع البرجولات

 

تتنوع وتختلف أنواع الكثير من البرجولات إليك أهمها

  •  برجولات خشبية
  • برجولات حديد
  • برجولات مصنوعة من النخيل
  • برجولات مصنوعة من الاقمشة
  • برجولات الومنيوم
  • برجولات من نوع  PVC

 

الفرق بين انواع البرجولات المتعددة

 

  1. البرجولات الخشبية وهي تتميز بنسبة ظل عالية ودرجة انعكاس للشمس كبيرة وتكون مقاومة للأمطار والشمس والرطوبة والتسوس وتتميز بألوانها المختلفة الجذابة.
  2. البرجولات المعدنية التي يفضلها كثير من الناس لأنها تتمتع بصلابة ومتانة عالية، ولكن للأسف هذا النوع من البرجولات يتعرض للصدأ بشكل سريع مما يؤدي الى إتلافها، لذا إن كنت تريد شراء برجوله معدنية عليك بشراء عازل جيد الذي يوفر لها مقاومة جيدة لأشعة الشمس ومياه الأمطار حتى لا تصدأ.
  3. البرجولات من نوع PVC هي برجولات عالية الجودة يفضل استخدامها في الأماكن العامة والأماكن المفتوحة والمتنزهات، ولكن أسعارها عالية حيث تضمن لك جودة عالية ومتانة عالية ومقاومة للصدأ وبها نسبة عالية من العزل حيث تعزل درجات الحرارة والامطار والرطوبة والتربة وتحافظ على مظهرها ورونقها مع مرور الوقت.

 

متوسط اسعار البرجولات

 

تختلف اسعار البرجولات على طبيعة المادة الخام المصنوعة منها البرجولة وعلي شكلها وتصميمها،  لذا ان كنت تنوي على التعاقد  مع شركة تقوم بصناعة البرجولات عليك أولا أن تتفق على الأسعار كي تعرف هل تناسبك هذه الأسعار أم لا، حيث يمكنك التواصل مع الشركة المختصة من خلال خدمة العملاء مثلا أو التواصل معهم عبر حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال معرفة رقمهم من جوجل والاتصال عليهم.

 أثاث خشبي

تركيب البرجولات الخشبية

 

  1. أولا عليك أخذ المقاس المناسب ومعاينة المكان الذي تريد وضع البرجولة فيه تقوم باستخدام بالتات معدنية لكي تثبت الهيكل الخاص بالبرجولة في الأرض
  2. يتم استخدام بالتات حديد من الداخل والخارج لتثبت أربع عمدان الموجودين في الأربعة زوايا بالبرجولة، حيث يتم تثبيتهم في الأرض.
  3. بعد تركيب الهيكل وتثبيته بشكل جيد في الأرض يتم تركيب سقف البرجولات وتجهيزها لكي تستطيع أستخدامها.
  4. يتم تثبيت كمر في الحائط لكي تضمن ثبات أقوى وأكبر للبرجولة في الأرض والحائط وذلك يكون آمن لك.
  5. تقوم بدهان البرجولات وعزلها بمادة عازلة بشكل كامل حتى تستطيع حمايتها من أشعة الشمس والأمطار وتحميها من التأكل ومن الصدأ وحتى لا يبهت لونها أو يتغير.

لشراء منتجات من خلال موقع اوسكار راتان خاصة بالـ برجولات  يمكنك الدخول على قسم البرجولات من هنا