الفرق بين الرتان والبلاستيك

يبحث الكثير من الأشخاص عند تجهيز المطاعم والكافيهات عن الشياكة والاناقة في تجهيز الاثاث، وقد تختلف احتياجات المطاعم والكافيهات على حسب نوع المطعم، لذلك تقدم لكم أثاث الرتان كل ما تبحث عنه وما يتناسب مع نوع نشاطك.

 

ما الفرق بين الرتان والبلاستيك ؟

 

الرتان هو عبارة عن أحد المواد الخام التي يتكون منها البلاستيك، ويمكن تصنيف الرتان على أنها مجموعة من المركبات غير المتبلورة، لذلك فإن البلاستيك هو عبارة عن المنتج النهائي للرتان، أما البلاستيك يكون مكون من الرتان النقي والذي يتكون من خليط من الإضافات المتنوعة، لذا فإن الفرق الأساسي بينهما هو أن الرتان ذات أصل طبيعي لأنه ينتج بشكل مباشر من نازات النبات، أما البلاستيك فهو ذات طبيعة بوليمرية اصطناعية.

 

رتان للأثاث المنزلي

 

صناعة الكراسي الخشب تعتمد على الخشب الموسكي أو الخشب الزان، حيث يتم تشكيلها من خلال النجارين، كما أن الكرسي المعدن يتم تصنيعه من الحديد العلب والمواسير ويتم تصنيعه من خلال التنويع والتشكيل وبعد ذلك يتم دهانها مثل ما يتم دهان السيارات من خلال درجات حرارة مرتفعة، ويتم تصنيع جزء كبير من الحديد الذي تصنع منه الكراسي محليا.

 

أصبح الرتان في تطور تدريجي، حيث دخل فيه شركاء ليتحول إلى مصنع كبير، وزاد الإقبال عليه وذلك بسبب المميزات الخاصة له مثل أنه ذات حجم ولون واحد وهو العسلي بجميع درجاته وسماكة الحبل الواحدة وذلك بالنسبة للريات الطبيعى، أما الرتان الصناعي يمكن التحكم في لونه وحجمه حيث يوجد المسطح والعريض والمدور والرفيع وذلك بجميع درجات اللون الأسود والبني.

 

كراسى راتان بلاستيك 

 

هناك العديد والعديد من أثاث الرتان حيث هناك كراسي رتان باللون البيج واللون البني واللون البيج، وكذلك جاردينا، وقد تختلف أسعار الكراسي وذلك على حسب حجم ولون المنتج الذي يقوم العميل باختياره.

 

 

إذا كنت ترغب في الحصول على كراسى وترابيزات تتناسب مع منزلك أو مع المطاعم والكافيهات، فلا بد من تجربة أثاث الرتان حيث تجد فيه كل ما تبحث عنه وذلك بسعر يرضى جميع الفئات وبأشكال والوان ترضي جميع الأذواق.